ماهو زر Bixby ماهو زر Bixby - اخبار السودان
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ماهو زر Bixby






ماهو زر Bixby في هواتف Samsung ؟؟ ولماذا تم إيقافه ؟
هو مساعد Samsung الصوتي Bixby، والذي يسمح لك بفعل كل شيء تقريبًا فقط بالأوامر الصوتية مثل التحكم بأجهزة Samsung المنزلية وتطبيقات الشركات الأخرى وكذلك البحث في الصور والقيام بعملية دفع الفواتير مثلًا عن طريق الأمر الصوتي.
و بعد أن قامت Samsung بإصدار تحديث لحظر إعادة تعيين زر المساعد الشخصي Bixby والذي تسبب في مشاكل لعدة مستخدمين منها المشكلة الشائعة (DQA keeps stopping) قد يعتقد البعض أنه فقد خاصية إعادة توجيه زر Bixby بعد هذا التحديث ولكن يمكنك إعادة تعيين زر Bixby إلى مساعد Google الشخصي مرة أخرى .

حيث قرر Dave Bennett أن ينشئ Application لتجاوز الحظر الذي فرضته Samsung ببساطة ومرة أخرى التحكم في زر المساعد الشخصي وتعيينه لإطلاق مساعد Google بدلاً من Bixby كلما قمت بالضغط على الزر.
كل ما عليك أن تقوم به تثبيت تطبيق BixRemap من هنا https://goo.gl/RYL9kC


وبعد ذلك قم بالدخول في اعدادات Usage Data Accesss وإعطاء صلاحيات للتطبيق ومن ثم اضغط على زر بدء الخدمة Start Service، ولاحظ أنه بعد التحديث الأخير من سامسونج فإن بعض أصحاب هواتف Galaxy S8 لم يعودوا قادرين على استدعاء Bixby عند الضغط مرة واحدة على الزر المخصص له، لذلك قد تحتاج إلى الضغط مرتين بدلًا من ذلك.
بالطبع هو ليس الحل الأكثر سهولة، لكنه حل مؤقت مناسب لمن يفضل مساعد Googlee ولحين قيام المزيد من المطورين بابتكار وسائل جديدة وهو على الأرجح ما سوف يحدث قريباً مع استمرار وصول الهاتف للعديد من المستخدمين.
المصدر https://goo.gl/I83VZJ
..
شاهد ايضا فيديو Dave Bennett من هنا :
https://goo.gl/Th4roL

المصدر I&S Group

عن الكاتب

اخبار السودان ، مدون عربي سوداني محب لمجال التقنية والعلوم والتوثيق والثقافة ، اسعى لتقديم الافادة للناس ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للاشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك اخبار السودان واسعار العملات اولاً بأول

إتصل بنا

مدونة اخبار السودان

مدونة أخبار السودان مدونة سودانية تشمل جميع الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وتنشر المدونة الاخبار السياسية و الاقتصادية والفنية من جميع المصادر الموثوقة

جميع الحقوق محفوظة

اخبار السودان

2017