تابعونا يومياً اسعار بيع وصرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنية السوداني في السوق الموازي تابعونا يومياً اسعار بيع وصرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنية السوداني في السوق الموازي - اخبار السودان
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تابعونا يومياً اسعار بيع وصرف العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنية السوداني في السوق الموازي

ما أجمل الحديث عندما يكون عن المال الذي هو زينة الحياة الدنيا كما ذكر لنا الله عز وجل في كتابه الكريم "المال والبنون زينة الحياة الدنيا".

وحديثا اليوم عن المال والذي يعتبر من أهم الأشياء التي تشغل كل فرد في أي مجتمع أن يكون لدية ما يكفي من المال بحيث من خلاله يتم إشباع حاجاته وإنجاز الكثير من الأشياء من خلاله ،وبدونه لايمكنه أن يشبع أي شي من متطلباته ابتداء من الغذاء الي الكماليات البسيطة.

وسمي المال بمسميات عديدة وأشهرها العملة وهذا الاسم هو الاسم المتعارف عليه والاشمل للمال الذي اصطلح عليه الناس والاقتصادين
حيث أصبح لكل دولة عملة باختلاف نوع العملة التي تتدوال في هذه الدولة وان كان العديد من الدول تشترك في نوع عملة واحدة ولكن يكون الاختلاف في الدولة صاحبة العملة.

وحديثنا اليوم عن العملة بكل معانيها وماتحويه من مضامين ومسميات وعندما ياتي الحديث عن العملة يذهب الحديث تلقائيا عن أسعار العملات وموقف العملات في البنوك والأسواق السوداء .
وأصبح الكل يهتم بمعرفة حالة سوق العملة وذلك للتغير الكبير الذي طرأ علي الظروف الاقتصادية.

وأصبح الكل يتعامل مع شبه يومي بالعملات المختلفة بكثير من التعامل ابتداء من التحاويل الخارجية للمغتربين وبالاضافة للأشخاص الذين يودون السفر حيث تعتبر العملة ذات أهمية قصوى وضرورية للشخص.

ولذلك كان لابد للشخص أن يتحري حالة السوق اول قبل الأقدام علي كل حالة تستدعي التعامل مع تغير أو تبديل العملات وذلك حرصا علي أن لا يتعرض الخديعة التي تقود الي خسارة صاحبه نتيجة لجهلة بسعر العملة في السوق.

ونتيجة لأهمية سعر العملة وإقبال الناس الشديد عليها ظهرت العديد من الخدمات التي تعرف الناس بأسعار كل عملة علي حدا وعلي مدار كل يوم وذلك للقلب أسعار العملات يوم بعض يوم.

وليس هنالك نوع من المبالغة أن ظهرت بعض المواقع الإلكترونية علي الشبكة العنكبوتية مهمتها فقط أعلام الناس بأسعار العملات وكل شي متعلق بالعملة فقط.



ونتيجة لكل ذلك سنوافيكم متابعينا الاعزاء يومياً باهم مؤشرات اسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني في السوق الموازي (السوق السوداء) تابعونا
عبر الضغط هنا يوميا 

عن الكاتب

اخبار السودان ، مدون عربي سوداني محب لمجال التقنية والعلوم والتوثيق والثقافة ، اسعى لتقديم الافادة للناس ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للاشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك اخبار السودان واسعار العملات اولاً بأول

إتصل بنا

مدونة اخبار السودان

مدونة أخبار السودان مدونة سودانية تشمل جميع الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وتنشر المدونة الاخبار السياسية و الاقتصادية والفنية من جميع المصادر الموثوقة

جميع الحقوق محفوظة

اخبار السودان

2017