recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وزير الزراعة يشيد بدور القطاع الخاص فى استكمال سلسلة القيمة الزراعية والصناعية


الخرطوم
 01-10-2017م (سونا) - اشاد وزير الزراعة  بالسودان والغابات الدكتورعبد اللطيف عجيمى بالجهود التي بذلة  في مجال استكمال سلسلة القيمة الزراعية والصناعية بالبلاد ، واشاد  ان هذا المجال يقود البلاد لزيادة الصادرات من الخارج وحل جميع مشاكل التسويق بالسودان .


وأكد وزير الزراعة لدي مخاطبته ورشة الصادرات السودانية (الحاضر والمستقبل) والتى ينظمها اتحاد الغرف التجارية  بفندق السلام روتانا الخرطوم , وكان الحضور عدد من الوزراء بالقطاع الأقتصادي ومجموعة من رجال الأعمال واتحادات أصحاب العمل، الجهود التى بذلها القطاع الخاص في الفترة الاخيرة ، مشيرا للشراكات الاستراتيجية التى اجراها مع صغار المنتجين الشيء الذى اسهم في زيادة مساحات المحاصيل الصادر خاصة محصول القطن، زهرة الشمس ومحاصيل اخرى غيرت كثيرا فى التركيبة المحصولية لهذا الموسم في هذا العام .

واكد ايضاً الوزيرعبد اللطيف عجيمى  اهتمامة بالشراكات الاستراتيجية التي تسهم في زيادة المساحات الزراعية مشيراً الى أن رؤية القطاع الخاص تتماشى مع رؤى الوزارة في النهوض بالقطاع الزراعي بالبلاد .

من جانبه اشاد الاستاذ جمعة ارور وزير الثروة الحيوانية بالجهود التى يبذلها القطاع  الزراعي الخاص فى ترقية وتطوير الصادرات السودانية ، مشيرا الى ضرورة الاهتمام بالمنتجين والمصدرين للاستفادة من الموارد المتاحة لفتح اسواق جديدة للصادرات السودانية .

عن الكاتب

اخبار السودان ، مدون عربي سوداني محب لمجال التقنية والعلوم والتوثيق والثقافة ، اسعى لتقديم الافادة للناس ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للاشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك اخبار السودان واسعار العملات اولاً بأول

إتصل بنا

مدونة اخبار السودان

مدونة أخبار السودان مدونة سودانية تشمل جميع الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وتنشر المدونة الاخبار السياسية و الاقتصادية والفنية من جميع المصادر الموثوقة

جميع الحقوق محفوظة

اخبار السودان

2017