recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

جمعية الصداقة السودانية الأمريكية تثمن القرارا الأمريكي برفع الحظر عن سفر السودانيين إليها



لقد أصدرت جمعية الصداقة السودانية الأمريكية بالعاصمة الخرطوم صباح اليوم بياناً ثمنت فيه قرارات ادارة ترامب  في الأونة الاخيرة بخصوص رفع الحظر عن سفر السودانيين الى أمريكا .


وقال الأمين العام للجمعية السودانية دكتور عبدالماجد عبدالقادر نثمّن هذه القرارات التى من شأنها دفع العلاقات بين الشعبين فى مسارها الطبيعى مشيدا ايضاً بالخطوات التى اتخذتها الإدارة الأمريكية فى هذا الخصوص , وبكافة الجهود الرامية لرفع لحظر النهائي فى اكتوبرالمقبل معربا ان تكون بداية لمرحلة جديدة مزدهرة في العلاقات بين البلدين والشعبين.

وقال دكتور عبدالماجد عبدالقادر الأمين العام للجميعة انهم ظلوا يتابعون بإهتمام بالغ جداً ومنذ صدور قرار الإدارة الأمريكية الخاص بالرفع الجزئى عن العقوبات الإقتصادية المفروضة على السودان، فى يناير الماضى فضلا عن القرارات والمؤشرات الإيجابية التى صدرت مؤخرًا من الإدارة الأمريكية تجاه السودان.
واعتبر عبدالماجد عبدالقادر  ألامين العام للجميعة ان قرارات الادارة الامريكية ناتج لعمل ضخم قامت به مؤسسات الدولة وفق المسارات الخمسة المذكورة بالإضافة إلى الحراك الكبير الذى إنتظم مختلف شرائح المجتمع خاصة حراك السودانيين بالولايات المتحدةالأمريكية .



مصدر الخبر سونا

عن الكاتب

اخبار السودان ، مدون عربي سوداني محب لمجال التقنية والعلوم والتوثيق والثقافة ، اسعى لتقديم الافادة للناس ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للاشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك اخبار السودان واسعار العملات اولاً بأول

إتصل بنا

مدونة اخبار السودان

مدونة أخبار السودان مدونة سودانية تشمل جميع الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وتنشر المدونة الاخبار السياسية و الاقتصادية والفنية من جميع المصادر الموثوقة

جميع الحقوق محفوظة

اخبار السودان

2017