recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

وزير الصحة بالقضارف يقف على عمليات الصيانة والتأهيل بمستشفى الحوادث بالقضارف


وقف وزير الصحة بولاية القضارف الدكتور الصادق قسم لله الوكيل صباح اليوم برفقة أعضاء المبادرة الشعبية لتأهيل مستشفى الحوادث بالقضارف وقف على سير العمل الجاري في عمليات الصيانة والتأهيل بمستشفى الحوادث بولاية القضارف والمراحل التي وصل إليها العمل ، كما اطلع الوزير على الخارطة التصميمية الخاصة بمستشفى الحوادث لإبراز الوجه المشرق للمستشفى باذن الله تعالي.

ووجه الوزير الصادق قسم لله الوكيل بضرورة وضع جدول زمني لتكملة العمل.
وعلى صعيد ذي صلة قام الوزير  الصادق قسم لله الوكيل بجولة تفقدية إشرافية على مستشفى الحوادث وخلال الجولة دعا الوزير لضرورة تفعيل عمليات النظافة والإصحاح البيئي وضبط عمليات الحضور والانصراف للكوادر لتقديم الخدمة للمرضى وصولا للأهداف المرجوة.

إلى ذلك عقد الوزير اجتماعا مشتركا مع أعضاء المبادرة الشعبية وقف خلاله على مجمل جهود المبادرة في دفع العمل، معربا عن شكره وتقديره للمبادرة والخيريين من أبناء الولاية في دعم العمل الصحي .

عن الكاتب

اخبار السودان ، مدون عربي سوداني محب لمجال التقنية والعلوم والتوثيق والثقافة ، اسعى لتقديم الافادة للناس ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للاشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك اخبار السودان واسعار العملات اولاً بأول

إتصل بنا

مدونة اخبار السودان

مدونة أخبار السودان مدونة سودانية تشمل جميع الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وتنشر المدونة الاخبار السياسية و الاقتصادية والفنية من جميع المصادر الموثوقة

جميع الحقوق محفوظة

اخبار السودان

2017