الهلال إلى نهائي كأس السودان بركلات الترجيح الهلال إلى نهائي كأس السودان بركلات الترجيح - اخبار السودان
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الهلال إلى نهائي كأس السودان بركلات الترجيح

الهلال العاصمي إلى نهائي كأس السودان بركلات الترجيح


تأهل الهلال العاصمي إلى نهائي كأس السودان ضد الاهلي شندي ، يوم أمس الاثنين، بالفوز على هلال الأبيض، في نصف النهائي، بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (2-2)

وبالعودة لأحداث المواجهة فلقد بدأ الهلال المباراة بتشكيلة شهدت ظهور بعض الوجوه الجديدة وكان الضيوف السباقين بالتسجيل بواسطة اللاعب أبكر وسرعان ما نظم الهلال صفوفه ونجح في إدراك التعادل بواسطة الصادق شلش الذي تلقى تمريرة متقنة من قائد الفريق مدثر كاريكا، وفي الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول أضاف هلال الابيض الهدف الثاني بواسطة فيصل موسى ليشهد الشوط الثاني إنتفاضة هلالية بغرض إدراك التعادل وقد تعرض قائد فريق الهلال العاصمي مدثر كاريكا لإصابة إستدعت نقله للمستشفى وقبل نهاية الوقت الرسمي للمواجهة أدرك الصادق شلش التعادل لفريق الهلال، ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي إبتسمت لأصحاب الأرض ليضرب الهلال موعداً نهاية الإسبوع الحالي مع فريق الأهلي شندي في نهائي المنافسة القومية.
ويدين الهلال بالفضل في تأهله، لمهاجمه الصادق شلش، الذي أحرز الهدفين، وحارس منتخب جنوب السودان، جمعة جينارو، الذي صد آخر ركلة ترجيحية لهلال الأبيض. وقد أجرى محمد الفاتح، مدرب الهلال، تغييرا كبيرا في التشكيلة الاساسية، فشارك منذ البداية، الظهير الأيمن، أطهر الطاهر، وثنائي الوسط، وليد علاء الدين، وعماد الصيني. ونعود مرة اخري لاحداث الشوط الثاني الذي أجرى الهلال فيه تبديلين، بخروج المدافع القامة عمار الدمازين، ووليد علاء الدين، ودخل الطاهر الحاج وصهيب الثعلب، الذي أضاع فرصة انفراد بالحارس، حين سدد كرة ضعيفة في الدقيقة 50 من الشوط الثاني. ونجح الهلال في تعديل النتيجة، في الدقيقة 72، حيث لعب الطاهر كرة، لحظة خروج الحارس زكريا، فلحق بها شلش في الجانب الآخر، وأكملها في المرمى.

هلال الابيض

وأجرى هلال الأبيض تغييرين، بدخول كل من، عنكبة ومفضل، بدلا من أبكر سليمان ومهند الطاهر. وكاد شلش أن يحسم النتيجة في الدقيقة 88، حين تسلم كرة في الجانب الأيسر، وتخلص من عدة مدافعين وانفرد بحارس المرمى، الذي صد الكرة ببراعة. واحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي سدد فيها للهلال بنجاح كل من، شوبولا، وأطهر، والثعلب، والصيني، بينما صد الحارس ركلة الطاهر الحاج، وكانت الرابعة، وسدد أبو عاقلة الركلة الأخيرة. وعلى الجانب الآخر، صوب بنجاح كل من، نيلسون وسليمان سيسيه وفيصل موسى وعنكبة، بينما سدد معاذ الركلة الثانية فوق العارضة، وصد جمعة جينارو الركلة السادسة والأخيرة، من الظهير الأيسر، علي خلف الله.

عن الكاتب

اخبار السودان ، مدون عربي سوداني محب لمجال التقنية والعلوم والتوثيق والثقافة ، اسعى لتقديم الافادة للناس ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للاشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك اخبار السودان واسعار العملات اولاً بأول

إتصل بنا

مدونة اخبار السودان

مدونة أخبار السودان مدونة سودانية تشمل جميع الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وتنشر المدونة الاخبار السياسية و الاقتصادية والفنية من جميع المصادر الموثوقة

جميع الحقوق محفوظة

اخبار السودان

2017