recent

آخر الأخبار

recent
جاري التحميل ...

1200 بص وكبارٍ طائرة لحل ازمة الأختناقات بالخرطوم


1200 بص وكباري طائرة لحل ازمة الاختناقات بالخرطوم
أعلن والي ولاية الخرطوم عبدالرحيم محمد حسين، عنوالاختناقات، وذلك بوصول عدد 1200 بص قال إنها ستوزع على المحليات للقضاء على مظاهر التكدس بالعاصمة بالخرطوم، كاشفاً عن خطة لإنشاء كبارٍ طائرة على نهر النيل لفك هذه الضائقة.
وتفقد والي الخرطوم والمشير عمر البشير، يوم امس السبت 31 مارس، أعمال صيانة كبري النيل الأزرق، الذي أخضع لعمليات صيانة كاملة وعميقة لأشهر عديدة خلت لعدد من المراحل، مما يضمن استعداده للعمل لعشرات السنين مستقبلاً.
ووقف والي الولاي على آخر مراحل الصيانة التي تمثلت في رصف أرضية الكبري بالأسفلت، ووعد بزيارة عاجلة قبيل إعلان افتتاح الكوبري. وذكرت تقارير صحفية أن الكبري سيعود للخدمة  في منتصف الشهر ابريل الحالي .
وأوضح أن الولاية تستهدف إنشاء 22 من الكباري الطائرة وعشرة كبارٍ على النهر لفك ضائقة الحركة في العاصمة وإبراز ملامحها الجميلة.

عن الكاتب

اخبار السودان ، مدون عربي سوداني محب لمجال التقنية والعلوم والتوثيق والثقافة ، اسعى لتقديم الافادة للناس ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للاشتراك في بريد الموقع السريع لتصلك اخبار السودان واسعار العملات اولاً بأول

إتصل بنا

مدونة اخبار السودان

مدونة أخبار السودان مدونة سودانية تشمل جميع الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وتنشر المدونة الاخبار السياسية و الاقتصادية والفنية من جميع المصادر الموثوقة

جميع الحقوق محفوظة

اخبار السودان

2017